يقدم مشروع مطعم نصر الدين ريستوران Nasreddin Restaurant فرصًا استثمارية جاهزة للمستثمرين ورجال الأعمال الذين يرغبون في التوطن في أنطاليا والمقاطعات التابعة لها وإنشاء أعمالهم التجارية أو ممارسة استثمار تجاري في مكان آخر يكون مدروسا ومنطقيا وواعدا بالإنتاج.

إن أهم مخاطر الاستثمار في أي قطاع هو عدم وجود المعرفة الفنية والخبرة الخاصة بهذا القطاع ،

لكننا نعدك أنه لن يساورك القلق أبدا ولن تحمل الهم مع نظام الامتياز في مشروع مطعم نصر الدين ريستوران Franchising Nasreddin Restaurant ،

يكفي فقط أن تُظهر شجاعتك وبراعتك التجارية بميزانية كافية للاستثمار وتقوم بتفعيل تجربتك في العلاقات الإنسانية وفن المعاملة

، كما أن المعرفة والخبرة الفنية المتعلقة بهذا القطاع المهني، من العناصر المتضمنة في فكرة الاستثمار، وهي متوفرة لدى نظام الامتياز في مشروع مطعم نصر الدين ريستوران Franchising Nasreddin Restaurant،

فلن تحتاج إلى معرفة تعقيدات أو أي مشكلات فنية من قبيل اختيار اللحوم الأفضل أو كيف ينبغي تقديم منتجات اللحوم أو حتى كيفية الإعلان عن منتجاتك، فسوف يتم حل جميع هذه الإجرائيات في نظام الامتياز في مشروع مطعم نصر الدين صاحب السنوات الطويلة من الخبرة.

سواء أردتم ذلك في أنطاليا أو أردتم تنفيذه في بلدكم حيث تقيمون، يظل يمكنكم القيام باستثمار آمن ومربح من خلال نظام الامتياز الذي نقدمه بنمط التسليم الجاهز المتكامل – تسليم مفتاح.

وعندما يتسنى لكم دراسة مطعمنا وأطباقنا المشهورة بلذتها، سترى أن لدينا العديد من الاختلافات التي تميزنا عن الآخرين في هذا القطاع.

أكبر اختلاف وفرق لدينا هو أننا لا نستخدم مواد مضافة أو تكميلية في جميع منتجاتنا،

بل تتكون القائمة المبدئية لدينا بالكامل من مواد طبيعية وعضوية.

ولأجل الحفاظ على جودة المنتج الذي نقدمه والعميل الذي نخدمه ولنرتفع بأدائنا إلى مستويات أعلى وأفضل، لدينا في مركزنا اشتراطات لا يسعنا التخلي عنها لمشروعات الامتياز الخاصة بنا.

نشترط أن يقام كل فرع من فروعنا على مساحة لا تقل عن 300 متر مربع ،

و يجب أن يكون التصميم المعماري والديكور الداخلي للمطاعم والبنية والمواد الاستهلاكية المستخدمة وأسعار المنتجات عالية المستوى ،

فنحن نعمل من خلال مشاريع تكاملية بمبدأ تسليم المفتاح لتحقيق هذا المعيار.

يتم احتساب رسوم تسليم المفتاح المحددة لشركات أعمال الامتياز في مطعم نصر الدين بالتناسب مع المساحة لكل متر مربع،

إن مرحلة الإعداد للتأسيس ذي المعايير المماثلة المتوافقة مع المعايير القياسية لمركزنا تستغرق 60 يومًا ،

و في نهاية الأيام الستين التالية للتعاقد والسداد، يتم تسليم فرعنا الذي تم تخطيطه وتجهيزه في كل مرحلة، بما في ذلك أنشطة الإعلان والترويج اللازمة للافتتاح.

يرجى الاتصال بنا للحصول على معلومات مفصلة حول تفاصيل العملية قبل وبعد الافتتاح